أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة حجة يتفقد نزلاء إصلاحيات البحث الجنائي وأمن المدينة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1444هـ

اطلع مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة حجة العقيد صدام جبهان، اليوم، على أوضاع نزلاء الإصلاحيات الاحتياطية في إدارتي البحث الجنائي بالمحافظة وأمن مديرية المدينة.

وخلال الزيارة استمع مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة من مدير البحث الجنائي بالمحافظة المقدم محمد المدومي، والمقدم محمد سلبية مدير شرطة مديرية المدينة إلى شرح عن الرعاية والخدمات المقدمة للنزلاء.

وأوضح العقيد صدام جبهان أن هدف الزيارة هو الاطلاع على أوضاع النزلاء واحتياجاتهم تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة يحفظه في الاهتمام بنزلاء الإصلاحيات والاستماع إليهم وإنصاف المظلومين.

وأكد أن هذه الزيارة ستتبعها زيارات مفاجئة لجميع مركز الحجز بالمحافظة عبر نزول ميداني يهدف إلى العمل على تسريع حلحلة قضايا الموقوفين على أسس سليمة، وتقييم مستوى كفاءة العاملين ومعاقبة المخالفين.

و استمع العقيد جبهان إلى شكاوى عدد من النزلاء.. وشدد على سرعة إنجاز القضايا رهن التحقيق التي على ذمتها سجناء، والالتزام بالمدة القانونية للحبس.

كما أكد مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة، أهمية الارتقاء بواقع النزلاء في الجانب الثقافي لإصلاح نفوسهم.. حاثا جميع العاملين على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتعامل مع الموقوفين بإحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى