أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير شرطة المحويت يرأس اجتمعا لمدراء فروع المصالح بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الثاني 1444هـ

ترأس نائب مدير شرطة المحافظة العميد خالد الشمام، اجتماعاً ضم فيه، مدير الإصلاحية المركزية العقيد عبدالفتاح الريشاني، ومدير مصلحة الهجرة والجوازات العقيد محمد العريجي، ومدير مصلحة الأحوال المدنية العقيد علي الرزاع، ونائب مدير مصلحة الدفاع المدني النقيب عصام بطاح، لمناقشة سير العمل في المصالح، وكيفية الإرتقاء بالأداء.

واستمع العميد خالد الشمام، خلال الاجتماع، من مدراء المصالح، إلى شرح موجز حول سير العمل والخدمات التي تقدمها المصالح، والمعوّقات والاشكاليات.

وشدد نائب مدير شرطة المحافظة، على ضرورة تحسين الأداء والتخفيف من معاناة المواطنين، وانجاز معاملاتهم وقضاياهم بكل سهولة ويُسر.

مؤكداً، على أهمية سرعة البت في القضايا وانجازها أولاً بأول وفقاً للقانون، وحلحلة القضايا المنظورة في الاصلاحية المركزية.

وأشار العميد الشمام، إلى أن عودة العمل بفرع مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة، سيسهم في تحسين الأداء والتخفيف من معاناة المواطنين والحصول على الوثائق الثبوتية بكل سهولة، حاثاً، فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، الحرص على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات وتذليل الصعوبات للمواطنين أثناء حصولهم على الوثائق الثبوتية.

وطالب فرع الدفاع المدني بالمحافظة، نشر الوعي المجتمعي بكل الوسائل والطرق سواءً عن طريق المحاضرات التوعوية أو الندوات أو الفلاشات التوعوية، أو المسلسلات الدرامية بهدف رفع ثقافة المجتمع بخدمات الدفاع المدني، و إجراءات الأمن والسلامة العامة للحد من مخاطر الكوارث الذي يتعرض لها المجتمع.

وأشاد نائب مدير شرطة المحافظة، بكافة الجهود المبذولة في جميع المصالح، مؤكداً بأن قيادة شرطة المحافظة ممثلة بالعميد علي حسين دبيش، تعمل جاهدة لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل المصالح، وتقديم كافة أوجه الدعم حسب الإمكانيات المُتاحة.

حضر الاجتماع مدير إدراة حماية الأسرة النقيب محمد الخولاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى