أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة مأرب يتفقد المراكز الصيفية في مديرية حريب القراميش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ذو القعدة 1444هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العقيد جعفر السقاف ومعه العقيد هزاع القحم مدير إدارة القوى البشرية المركز الصيفي في مديرية حريب القراميش محافظة مارب والذي يضم عددا كبيرا من الطلاب من مختلف مديريات المحافظة.

وخلال الزيارة بحضور مكتب مدير عام شرطة المحافظة المجاهد علي الرازحي.. أطلع العقيد السقاف ومرافقيه على مستوى سير وتنفيذ الأنشطة الثقافية في المركز ومدى الإقبال عليه والتفاعل معه ،واستمع من التربويين والاداريين عن البرامج والأنشطة المتنوعة المقررة في المركز الصيفي.

وشدد العقيد السقاف على أهمية الاستفادة القصوى من أنشطة المركز الصيفي لتتسلح أجيالنا بالإيمان والثقافة القرآنية التي تحصنهم من مكائد الأعداء والأفكار الضالة والثقافة المغلوطة التي استهدفت المجتمع اليمني في حقبة النظام السابق والتي كان نتاجها ارتماء المرتزقة في أحضان قوى العدوان على بلدنا وشعبنا.

وأشاد العقيد السقاف ومرافقوه بما شاهدوه من تنظيم واهتمام في المركز الصيفي وبجهود العاملين الجبارة متمنياً للطلاب التوفيق والاستفادة القصوى لبناء جيل قوى محصن إيمانيا وفكرياً.

وخلال الزيارة التفقدية قدم السقاف ومن معه مساعدات غذائية مقدمة من شرطة المحافظة تعبر عن اهتمامهم بالطلاب الملتحقين وكأقل واجب يمكن تقديمه للمعلمين والطلاب في المراكز الصيفية.

من جانبهم شكر القائمون والمعلمون على المركز الصيفي والطلاب.. قيادة شرطة محافظة مارب والزائرون واهتمامهم المستمر وحرصهم على نجاح العملية التعليمية والثقافية في المراكز الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى