أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية يزور ضريح الشهيد الرئيس الصماد ومعرض شهداء الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

وضع وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي – اليوم – إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد بالعاصمة صنعاء.

وقرأ اللواء علي سالم الصيفي، ومعه الوكيلان المساعدان لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء محمد مارش، والعميد علي المنصور، ومدير عام المشاريع العميد محمد شباب، ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، ومدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي، ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه.

إلى ذلك زار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، ومرافقوه معارض شهداء وزارة الداخلية، ومعرض الشهيد اللواء طه المداني.

وأكد اللواء علي سالم الصيفي، أن تضحيات الشهداء أثمرت نصرا وعزة في معركة الدفاع عن الوطن، وتحريره من الوصاية والهيمنة الخارجية.

وأشار اللواء الصيفي إلى أهمية ودلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وأثرها في ربط المجتمع بثقافة الجهاد ومآثر وتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الدين والأرض والعرض.

وحث الجميع على ضرورة استشعار المسؤولية والواجب الديني والوطني لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني، والتصدي لقوى الكفر والطغيان والإجرام الصهيوني والأمريكي.

ودعا الجميع إلى الوفاء لتضحيات الشهداء والاهتمام بأسرهم من قبل الجميع، والمضي على دربهم في مواجهة الأعداء.

رافقهم في الزيارة مدير مستشفى الشرطة العام الدكتور العميد علي الصنعاني ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد دكتور فهد المدومي ومدير العلاقات والإعلام بالقطاع ناصر العنسي، وضباط وأفراد القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى