أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قوات الامن المركزي تُحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 ديسمبر  2020م

احيت قيادة قوات الأمن المركزي الذكرى السنوية للشهيد، بحضور اللواء رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية، والعميد الركن تصحيح مجاهد الحيدري رئيس أركان قوات الأمن المركزي، والعميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات الأمن المركزي، وعدد من قادة وضباط وزارة الداخلية والأمن المركزي.

وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني ألقيت عدة كلمات عبرت في مجملها عن الوفاء للشهداء، الذين قدموا لنا الطريق والنهج العظيم الذي نسير عليه.

وتطرقت الكلمات إلى المواقف الكبيرة والعظيمة التي صدرها الشهداء ضد قوى الظلم والاستكبار العالمي والاقتداء بشخصيات الشهداء بنهجهم بشموخهم بتضحياتهم التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن تراب اليمن الغالي ورفد الجبهات بالمقاتلين لتعزيز الانتصارات في مختلف جبهات القتال.

واشادت الكلمات بالأدوار البطولية التي سطرها الشهداء والتضحيات الكبيرة التي قدموها فداء لهذا البلد والتي هي فخر وعزة لجميع أبناء اليمن والمعاني العظيمة التي سجلها شهداء اليمن بدمائهم الزكية.
ونوهت الكلمات بتضحيات واستبسال وبطولات اليمنيين على مر التاريخ في مواجهة الغزاة والمحتلين، وأكدت الكلمات ضرورة استشعار الجميع للمسئولية وتقدير التضحية الكبيرة للشهداء التي جعلتنا ننعم بأمن وامان وهم في جبهات القتال يقدمون ارواحهم في سبيل الله والدفاع عنا وتعظيم الشهداء في أنفسنا والوفاء لهم ونستلهم منهم الشجاعة والبطولة والعزة والكرامة.

كما استنكر الحاضرون في الفعالية الصمت الدولي على الجرائم والمجازر المتكررة التي يقوم بها تحالف العدوان على اليمن من قبل ست سنوات، مؤكدين رفد الجبهات بالمال وبالرجال وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر بإذن الله سبحانه وتعالى.

تخلل الحفل قصيدة شعرية نالت إعجاب واستحسان الحاضرين حضر الفعالية عدد كبير من ضباط وافراد الأمن المركزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى