أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العمل في وحدة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 صفر 1445هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى سير العمل في وحدة الضبط المروري بالإدارة العامة للمرور.

وخلال الزيارة التفقدية رافقه فيها مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ونوابه ومساعدوه ومستشاروه … اطلع اللواء عبد المجيد المرتضى على التقارير التقييمية لمستوى الأداء خلال الفترة الماضية.

واستمع اللواء المرتضى إلى شرح من قيادة وكوادر شرطة المرور لأبرز المعوقات وسبل تجاوزها، واحتياجات العمل المروري المطلوب توفيرها.

وأشاد نائب وزير الداخلية بجهود رجال المرور وما يحققوه من إنجازات في تعزيز السلامة المرورية على الطرق وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق والتي تلقى دوماً ارتياح رسمي وشعبي واسع.

وأكد أهمية بذل المزيد من الجهود لما فيه تجويد أداء الضبط المروري واستمرار الارتقاء بأعمالها كونها مثلت منذ تأسيسها نقلة نوعية مهمة في تاريخ وزارة الداخلية.

لافتا الى أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية في كل مراحل العمل المروري، والحرص على تقديم صورة مشرفة ليس لشرطة المرور فحسب بل لوزارة الداخلية وللوطن بشكل عام باعتبار رجل المرور في موقعه يعتبر واجهة الدولة.

ونوه بأهمية التعامل الراقي بإحسان مع المواطنين، بما يتوافق مع أخلاقيات ديننا الإسلامي لحفظ كرامة المواطنين، وحماية حياتهم وممتلكاتهم.

وشدد اللواء المرتضى على وجوب غرس الثقافة القرآنية لدى الضباط والأفراد باعتبارها العامل الرئيس في تقويم سلوكهم وتجويد أدائهم، لافتاً إلى أن الارتباط الدائم بالله، وإقامة البرنامج الثقافي والتحرك وفق موجهات القيادة الثورية من أسباب التوفيق وحصولنا على المعونة من الله عز وجل.

وتطرق نائب وزير الداخلية إلى الأهداف المعول على رجال الضبط المروري تحقيقها مستقبلاً، وخاصة خلال إحياء فعاليات المولد النبوي الشريف 1445هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، مؤكدا أن الاهتمام بشرطة المرور يأتي من ضمن الأولويات الملحة التي أكد عليها قائد الثورة سلام الله عليه، والقيادة السياسية الحكيمة، وهو ما ينبغي علينا جميعاً العمل على تحقيق هذه الأولوية.

بدورهم عبر مدير عام المرور والضباط عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية لاهتمامها ومتابعتها الحثيثة بتطوير العمل المروري، وبذلها الجهود لتذليل الصعاب، وحرصها على الارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل… مجددين العهد والولاء للقيادة الثورية والسياسية السديدة وقيادة وزارة الداخلية بالاستمرار في بذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة الوطن والمواطن بكل عزيمة وتفاني بما يحقق الارتقاء بالخدمات المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى