أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مأرب تناقش مستوى الأداء الأمني والاستعداد لإحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1445 هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العقيد جعفر السقاف، اليوم، اجتماعا موسعا ضم قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الحبشي، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد صالح الشريف، ومدراء شرطة المديريات والإدارات والوحدات الأمنية، لمناقشة تعزيز الجهود الأمنية ورفع الحس الأمني.

وفي الاجتماع، أكد العقيد جعفر السقاف، ضرورة رفع اليقظة والجاهزية الأمنية العالية والتواجد المستمر خصوصا مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والاستعدادات والتحضيرات المُبكرة لتأمين جميع الفعاليات التي ستقام في مختلف المديريات.

وتطرق العقيد السقاف، إلى جملة من الإنجازات الأمنية التي حققها رجال الشرطة في المحافظة.. حاثاً على ضرورة تفعيل جانب التحريات والمتابعة بشكل أوسع، بما يسهم في تعزيز الأمن والحد من الجريمة ومنعها قبل وقوعها.

واستعرض الاجتماع، خطة تعزيز الأداء الأمني والاستعداد لتأمين وإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، وتوزيع المهام والأدوار على كافة الوحدات الأمنية، وضرورة التهيئة والتحضير النفسي والعملي لهذه المناسبة والمحطة الدينية الهامة التي تعكس مدى تمسكنا بنبينا ومستوى حبنا وانتماؤنا له، وارتباطنا به وآل بيته الكرام وأعلام الهدى.

كما ناقش الاجتماع عددا من الإشكاليات والمعوقات التي تواجه رجال الأمن في ميدان العمل وكيفية معالجتها، لتحصين الجبهة الداخلية من أي اختراقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى