تشييع شهداء

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تشيع الشهيدين الوصابي والزبيري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الثاني 1444هـ

شُيّع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب، جثماني الشهيدين الملازم أول إيهاب علي راشد سنان الوصابي، والملازم أول محمد منصور أحمد الزبيري، من منتسبي قوات الأمن المركزي واللذين استشهدا في سبيل الله سبحانه وتعالى وهما يؤديان واجبهما الديني والوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع بحضور مستشار وزير الداخلية لشؤون الوحدات الأمنية اللواء ناصر الشوذبي، ورئيس أركان قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين المهدي، ورئيس العمليات العقيد عبدالفتاح صبر، وعدد من قيادات وزارتي الدفاع والداخلية، وضباط وأفراد من قوات الأمن المركزي، وأهالي وأقارب الشهيدين.
و أكد ذوي الشهيدين أنهم على دربهم سائرون وماضون، وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرائمه وظلمه وعدوانه، وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا.

زملاء الشهيدان بدورهم، أكدوا على مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والسير على ما سار فيه الشهيدين، وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني، وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر كامل الأراضي اليمنية من دنسهم.

وعبر المشيعون، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيدين.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

جرت مراسم التشييع للشهيدين اللذان توشح جثمانهما بالعلم الوطني، بعد الصلاة عليهما بجامع الشعب في العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى