احصائيات أمنية

خلال العام 1444 | شرطة الضالع تحقق إنجازات متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 محرم 1445 هـ

حققت شرطة محافظة الضالع إنجازات أمنية نوعية في ضبط الجريمة والحد منها خلال العام المنصرم 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال العام الماضي 1444 هجرية، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، والإيذاء العمدي الخفيف، وتزوير محررات عرفية، كما تم ضبط عدد من الجرائم الغير جنائية.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة توزعت بين جرائم سرقة المنازل، والمحلات، والدراجات النارية، والسرقة من على السيارات، والسرقة على اشخاص، والسرقة بالإكراه، والشروع في السرقة، ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة، والابتزاز، والاحتيال وخيانة الأمانة، وقتل حيوانات الغير.

وفي مجال الحوادث المرورية رصدت شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، 125 حادث مروري توزعت بين صدام آليات، ودهس، وصدام دراجات نارية، وانقلاب اليات، وسقوط من آلية.

وفي مجال خدمات الشرطة اصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 7 آلاف و 42 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية جديدة، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، تم اصدار ألف و 788 وثيقة منها 340 رقم سيارات ما بين خصوصي ونقل واجرة، و 288 رخصة قيادة، وتجديد واستبدال 905 رخص، و 91 كرت ملكية، وتجديد واستبدال ونقل 170 ملكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى