أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قائد وحدة مكافحة التهريب بالبيضاء يتفقد المرابطين في النقاط الأمنية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 مايو 2021م

قام قائد وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة في محافظة البيضاء المقدم جمال محمد عامر، ومعه أركان حرب الوحدة الرائد موسى محمد التينة بزيارة عيدية لأفراد الوحدة المرابطين في النقاط الأمنية في المحافظة.

وبعث قائد وحدة مكافحة التهريب التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك لكل المرابطين في النقاط الأمنية في المحافظة، مثمناً جهودهم التي يبذلونها بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ووقوفهم امام كل من تسول له نفسه الاضرار بصحة شعبنا العظيم أو التأثير في اقتصاده وذلك من خلال التهريب بمختلف أنواعه، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية خاصة في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الشامل على الشعب اليمني.

وعبر المقدم جمال محمد عامر للمرابطين أن العمل الأمني يمثل شرف عظيم من موقع المسئولية الجهادية، وقربة إلى الله تعالى في هذه الأيام الفضيلة.

بدورهم ضباط وأفراد الوحدة المرابطون رحبوا بالزائرين وعبروا عن شكرهم لهذه الزيارة المسئولة واللفتة الكريمة.

مجددين العهد لله ولقيادتي الثورية والسياسية أنهم سيظلون أوفياء في أداء المهام والواجبات بكل صمود وثبات في مواجهة كل من يتربص بإخلال الأمن وزعزعة السكينة العامة وسيبقون العيون الساهرة لإفشال أي أعمال تخريبية يقوم بها الاعداء في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى