أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع موسع لمناقشة خطة الأعمال المرورية القادمة لشرطة مرور محافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 ربيع الثاني 1444 هـ

ترأس مدير شرطة المرور بمحافظة صنعاء العقيد محمد المنصور، اجتماعا موسعا، لمناقشة المهام والأعمال المرورية خلال المرحلة القادمة والارتقاء بالأداء المروري، والتقييم من الواقع الميداني.

وخلال الاجتماع بحضور نواب مدير شرطة المرور ومساعديه، أكد العقيد محمد المنصور، على ضرورة تنفيذ المصفوفة التي أعدت لهذا الخصوص، وتعميمها وتقييم أداءها وتحديثها لمواكبة الأحداث في ميدان العمل.

وأشار العقيد المنصور إلى ضرورة الأخذ بمبدأ المتابعة المستمرة في أداء العمل، واتخاذ الإجراءات اللازمة حول تبيين القصور فيه، والحرص على تعزيز التطور المروري والرفع من مستواه ومستوى العاملين فيه.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة تشخيص الإشكالات والمعوقات للعمل المروري، ووضع الحلول المناسبة لها، وأساليب تنفيذها على الواقع العملي، والآلية التي يجب إتباعها لتنفيذ ومتابعة ذلك مستدلين بالشواهد من الواقع على ضوء موجهات السيد القائد يحفظه الله.

وناقش المجتمعون، السبل الكفيلة برفع مستوى الأداء في تنظيم وتسيير الحركة المرورية والحد من الازدحام، ووضع المعالجات اللازمة لضمان انسيابية الحركة وضبط المخالفات المعرقلة لحركة السير، ومستوى التنسيق مع مختلف الجهات المشاركة بالسلامة المرورية.

واستعرض الاجتماع الخطة المرورية المتخذة لتنظيم وتسيير الحركة المرورية، وتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق في إطار المسئولية في خدمة الناس.

حضر الاجتماع مدراء الفروع ورؤساء الأقسام، ورؤساء لجان الترقيم، وعدد من الضباط وصف ضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى