أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

لليوم الثاني على التوالي.. لجنة تقييم الأداء تواصل أعمالها بإدارة شرطة محافظة عمران

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الثاني 1444 هـ‍

تواصل لجنة التقييم التابعة لوزارة الداخلية، أعمالها الميدانية لليوم الثاني على التوالي في إدارة شرطة محافظة عمران لتقييم الأداء الإداري والأمني.

وخلال اللقاء الذي حضره رئيس اللجنة العميد يوسف القاسمي، وعضو اللجنة مستشار المفتش العام العميد عبد الله الحكيم، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير، على أهمية العمل بروح المسؤولية الصادقة والتعاون بين المكونات المركزية والإدارات والوحدات والفروع في المديريات بما يسهم في الارتقاء بالإداء وتطويره.. مثمناً حرص قيادة وزارة الداخلية واهتمامها في بناء وتطوير الجانب الأمني لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وأشار إلى أهمية الأثر الملموس لهذه الخطوات العملية كخطوة تنفيذية في إطار خطة الوزارة لتحديث وتطوير المؤسسة الأمنية وفقا لموجهات السيد القائد يحفظه الله بالتقييم الدوري والمستمر لأداء مؤسسات الدولة، واكتشاف مكامن الخلل في الجانب الإداري والأمني.

وحث العميد الخضير على أهمية مضاعفة الجهود لتطوير الأداء العملي والارتقاء بأداء الوحدات الأمنية والفروع في المديريات وأجهزة الشرطة للمستوى المطلوب لمواجهة التحديدات الأمنية.

من جانبه أكد مدير مركز الشكوى والبلاغات بوزارة الداخلية عضو اللجنة الرائد عماد دومان أن عملية التقييم تشمل كافة القيادات الإدارية ومدراء شرطة المديريات بالمحافظة وبعض العاملين بمختلف مستوياتهم ودرجاتهم الوظيفية للإسهام في رفع مستوى الانضباط والقرب من المواطن والارتقاء بالأداء في تقديم الخدمات بإجراءات مبسطة وواضحة وميسرة.

ونوه دومان بأن اللجنة تعمل وفق الآلية والمنهجية المقرة من لجنة التقييم المركزية بوزارة الداخلية بهدف الوصول إلى نتائج دقيقة تساهم في تحديد جوانب القصور، وكشف الانحرافات في الأداء، وتوضيح أسبابها الحقيقة، ووضع المعالجات المناسبة، وتفعيل مبدأ المسؤولية والمساءلة في المؤسسة الأمنية.

وخلال اللقاء الذي حضره نواب مدير عام شرطة المحافظة، وقادات الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات والأقسام، استمع الحاضرون إلى فلاشة من كلمة السيد القائد والمتعلقة بعلاقة المسؤول مع المجتمع وكيفية تفعيل المبادرات المجتمعية على الواقع، وكذا دور التقييم الدوري والمستمر على المؤسسات الحكومية للارتقاء بمستوى العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى