أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

مدير عام شرطة المحويت يتفقد عدد من النقاط الأمنية والأداء الأمني بمديرية الخبت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الثاني 1444 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، عدد من النقاط الأمنية في مديريّتيّ جبل المحويت والخبت، للاطلاع على مستوى الانضباط واليقظة والحس الأمني.

وخلال الزيارة، أطلع العميد دبيش على سير الأداء الأمني بالمديرية، مشيدا بالجهود التي يبذلونها رجال الشرطة بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، ووقوفهم امام كل من تسوّل له نفسه بالإضرار بصحة شعبنا العزيز أو التأثير في اقتصاده، وذلك من خلال التهريب بمختلف انواعه، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية لاسيّما في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الشامل على البلد.

وحث العميد علي دبيش، إدارة شرطة المديرية على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني، والعمل على إفشال مؤامرات العدوان التي تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية.

واستمع العميد دبيش، خلال الزيارة من مدير شرطة المديرية المقدم محمد شينان، إلى شرح مفصل حول مستوى الأداء والوضع الأمني، ومدى الجهوزية والإجراءات الأمنية في المديرية.

مؤكداً استعداده لتذليل الصعوبات التي تواجه سير أداء شرطة المديرية، وتوفير المتطلبات وفقاً للإمكانات المتاحة بما يَسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.

هذا وقد رافقة في الزيارة قائد قوات النجدة في المحافظة العقيد وضاح الشحطري وعدد من الضباط.

وفي سياق مُتصل، ألتقى مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، بعدد من مشائخ وعقال مديرية الخبت، لمناقشة تعزيز العمل الأمني المشترك بين المشائخ والعُقال والشرطة بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها ومساعدة رجال الشرطة في تأدية مهامهم في حفظ الأمن والاستقرار، وذلك في إطار تنفيذ موجهات السيد القائد يحفظه الله.

وفي اللقاء حث العميد دبيش، المشائخ والعقال على العمل بروح الفريق الواحد، والدقة والمصداقية أثناء تعاملهم مع الشرطة وجميع الجهات المختصة، مُنوهاً بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية الجميع دون استثناء.

فيما أكد المشائخ والعقال، تعاونهم مع رجال الشرطة وفقاً لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

حضر اللقاء قائد قوات النجدة في المحافظة العقيد وضاح الشحطري، ومدير شرطة مديرية الخبت المقدم محمد احمد شينان، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى