أخبار الأنشطة و الفعاليات

وحدة التدخل السريع بقوات الأمن المركزي تنظم أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت وحدة التدخل السريع التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة أمسية ثقافية، احتفالًا بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها القائم بإعمال قائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين علي المهدي، ورئيس عمليات قوات الأمن المركزي العقيد عبدالفتاح صبر، ألقيت كلمات طرقت إلى دور أجدادنا اليمنيين في مؤازرة النبي الخاتم صلوات الله عليه وعلى آله، وارتباطهم به منذ بزوغ فجر الرسالة المحمدية.

وأكدت الى أن إحياء هذه المناسبة يعزز من الارتباط الروحي والنفسي بين الأمة ورسولها، ويعبر عن تمسك الأمة الإسلامية بنبيها، مشيرة إلى أهمية الاقتداء والتأسي برسول الله في كل جوانب الحياة.

وأشارت الكلمات إلى دور رجل الأمن في نشر الأمن والطمأنينة في المجتمع، كواجب ومسؤولية حث عليهما الرسول الأعظم خصوصا في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، كونها شعيرة دينية يجب إحيائها طاعة لله وحبا وتعظيما لرسوله الكريم.

وجدد المحتفلون العهد للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله بالوفاء والانتصار للأمة والقضية، موضحين أن ذكرى المولد النبوي مناسبة تؤكد السير على نهج رسول في مواجهة أعداء الله رسوله حتى تكسر شوكتهم وتحطم أركانهم بإذن الله.

تخللت الأمسية الخطابية التي حضرها مدير القوى البشرية العقيد محمد القحوم، ومدير التوجيه المعنوي العقيد علي عزالدين، ومدير الاتصالات العقيد محمد الشامي، قصائد شعرية في مدح الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وأنشودة ومسرحية وعروض عبرت عن عظمة المناسبة ونالت أعجاب واستحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى