أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

شرطة محافظة الحديدة تحيي الذكرى السنوية لاستشهاد الإمام علي والرئيس الصماد

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رمضان 1443 هـ

أحيت شرطة محافظة الحديدة اليوم الذكرى السنوية للرئيس الشهيد صالح الصماد، وذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وخلال الفعالية أكد مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف فيصل الهطفي، أن ما قدمه الشهداء من تضحيات تمثل أنموذجا راقيا في الفداء .. لافتا إلى أن إحياء ذكرى استشهادهم أقل واجب إزاء تضحياتهم لنصرة قضايا الأمة.

وأشار إلى أهمية معرفة المعايير التي انطلق منها الشهداء والتي مثلت مدرسة متكاملة منذ استشهاد الإمام علي سلام الله عليه، وحتى استشهاد قادة وأعلام اليوم.

وأوضح أن الرئيس الشهيد الصماد لا يزال حيا في نفوس أبناء الوطن بما تركه من إرث في التضحية والفداء .. مؤكدا المضي على النهج الذي سار عليه حتى تحقيق النصر على أعداء الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء الإصدار الآلي العقيد أحمد العجا والمرور العقيد علي العياني والبحث الجنائي العقيد صادق الزايدي والأحوال المدنية العقيد عبد الله حندج والسجن المركزي العقيد ناجي القوسي، استعرض مسؤول العلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي محطات من حياة الرئيس الشهيد الصماد وأهمية استلهام معاني التضحية والفداء من حياته.

ونوه بالمآثر الخالدة للإمام علي عليه السلام ومواقفه في الدفاع عن الإسلام ومناقبه التي جعلت منه واحدا من عظماء التاريخ والإنسانية.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الأقسام وضباط ومنتسبو شرطة المحافظة قصيدة للشاعر أيوب الحشاش وأنشودة لفرقة الشهيد صالح الصماد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى