أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمين العاصمة يشيد بأداء الإدارة العامة لحراسة المنشآت ويؤكد أهمية رفع مستوى تنسيقها مع إدارات المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1445هـ

زار – اليوم- الدكتور حمود عباد أمين العاصمة الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وناقش الدكتور عباد مع العميد أحمد البنوس مدير عام حراسة المنشآت، دور الإدارة العامة لحراسة المنشآت وجهودها في سبيل توفير البيئة الآمنة للمؤسسات والمكاتب التنفيذية في العاصمة، والتي مكنتها من القيام بواجباتها الخدمية.

وتطرق النقاش – بحضور نائب المدير العام العقيد يوسف الحوري، إلى آلية تعزيز التعاون بين حراسة المنشآت والسلطة المحلية في العاصمة.
حيث أكد أمين العاصمة أهمية رفع مستوى التنسيق، عبر عقد لقاءات مع مدراء عموم المديريات ينتج عنها تحديد آلية ثابتة تسهم في توسيع الخدمات الأمنية التي يقدمها منتسبو حراسة المنشآت.

من جانبه ذكر العميد البنوس أن الإدارة العامة للمنشآت أعدت خططاً تشمل ورفد المديريات بالمزيد من الكوادر الأمنية ذات الكفاءة العالية.

وأكد استعداد الإدارة العامة لحراسة لمنشآت لتقديم أي عون تطلبه المديريات، والنزول إلى مقراتها وعقد لقاءات تفضي إلى إعداد آليات عمل مشتركة تلبي احتياجاتها.

وخلال زيارته اطلع الدكتور حمود عباد على مرافق الإدارة العامة لحراسة المنشآت، وأبدى اعجابه بما تضمنته غرفة القيادة والسيطرة من تجهيزات ووسائل وتقنيات حديثة.

حضر اللقاء مدير إدارة العلاقات والاعلام في حراسة المنشآت المقدم ركن حميد قايفي، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش الرائد محمد الأبيض ومدير القيادة والسيطرة الرائد عبدالواسع المطهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى