أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

وزير الأشغال يقوم بزيارة لمصلحة التأهيل والإصلاح والاصلاحية المركزية والسجون الاحتياطية بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الثاني 1444 هـ‍

قام وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق اليوم بزيارة الى مقر مصلحة التأهيل والاصلاح وكان في استقباله المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ووكيل المصلحة اللواء عبدالباري الطالبي وعدد من مدراء العموم بالمصلحة ومدراء الاصلاحيأت المركزية والاحتياطية.

وأثناء الزيارة أكد وزير الأشغال العامة المهندس غالب مطلق حرص الوزارة على استكمال المشاريع المتوقفة في الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وتقديم الاحتياجات المطلوبة لاستكمال انجازها.

وأشار وزير الأشغال الى انه تم الاتفاق مع المنظمات الأوروبية العاملة في اليمن على تقديم المنح الخاصة بتحسين أوضاع الاصلاحيات والسجون الاحتياطية وخاصة سجون النساء وتطويرها والذي سيتم تنفيذها كمرحلة أولى في صنعاء والحديدة.
من جانبه أشاد المفتش العام بالداخلية اللواء عبدالله الهادي بجهود قيادة وزارة الاشغال وحرصها على توفير احتياجات الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية ودعم تنفيذ مشاريع البنى التحتية واستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة والتي ستسهم في تطوير مستوى الاداء وتحسين اوضاع السجناء.
وشدد المفتش العام على أهمية دور المنظمات في دعم المشاريع الخاصة بالسجون والسجناء بالشكل المطلوب والعمل بشفافية ومصداقية مع الجهات المانحة .

وأستمع وزير الأشغال والمفتش العام من رئيس المصلحة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد إلى الصعوبات التي تواجه مصلحة التأهيل والسجون التابعه لها ..مشيرا الى أهمية استمرار دعم المصلحة لاستكمال العديد من مشاريع الأشغال والمشاريع الإنشائية في كافة الاصلاحيات لتحسين اوضاع النزلاء.
واستعرض رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح الجهود المبذولة في تقديم الخدمات للاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية لتحسين أوضاعها بالرغم من الإمكانيات المحدودة والضئيلة ..لافتا الى ان المصلحة قامت بإنجاز العديد من المشاريع والتحسينات في الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية في جميع المحافظات.

بعد ذلك قام وزير الاشغال والمفتش العام ورئيس المصلحة ووكيلها وعدد من مدراء العموم بالمصلحة ومدراء الاصلاحيات والسجون الاحتياطية بزيارة إصلاحية الامانة المركزية لتفقد مشروع المصحة النفسية لقسم النساء وتم مناقشة آلية استكمال تنفيذه بعد توقف العمل فيه منذ ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى