أنشطة وفعالياتمحافظات

لجنة التقييم بوزارة الداخلية تقيم ورشة عمل بإدارة شرطة محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الثاني 1444 هـ‍

أقامت لجنة التقييم التابعة لوزارة الداخلية، ورشة عمل لمدراء الإدارات والوحدات الأمنية والضباط المختصين في الأمن والشرطة بمحافظة ذمار.

وخلال الورشة بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي، ونائبه العميد محمد الموشكي ، أوضح العقيد محمد الحسني المقيم لبرنامج الورشة عن ضرورة التقييم وأهميته ودوره الفاعل في تحسين وتطوير العمل داخل إدارة الشرطة بالمحافظة والوحدات التابعة لها.

وأشار العقيد الحسني بأن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لخطة الوزارة في تحديث وتطوير المؤسسة الأمنية وفقا لموجهات السيد القائد يحفظه الله بالتقييم الدوري والمستمر لأداء مؤسسات الدولة، واكتشاف مكامن الخلل في الجانب الإداري، ورفع مستوى الانضباط والنجاح وتقديم الخدمات بإجراءات سليمة وتطوير وتحسين الأداء.

واستعرضت الورشة العديد من البرامج التوعوية والإرشادات القانونية لخطط التقييم وبعض الطرق الحديثة في تحديد مكامن الخلل والقصور في الإدارات الأمنية بشرطة المحافظة.

من جانبه أكد العميد أحمد عبدالله الشرفي خلال الورشة على أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة، ورفع الحس الأمني، ومضاعفة الجهود وشحذ الهمم في الأداء والانضباط، وسرعة إنجاز معاملات المواطنين مثمناً حرص الوزارة في بناء وتطوير الجانب الأمني .

حضر الاجتماع قادت فروع الوحدات الأمنية ومديرو الإدارات النمطية وإدارات الأمن ونوابهم والضباط المختصين.

وفي ذات السياق اطلعت اللجنة ومعها مدير عام الشرطة بالمحافظة على مستوى الأداء الأمني في البحث الجنائي وفي مراكز الشرطة بالمحافظة وطلعت على عدد من التقارير والإحصائيات خلال الشهر الماضي ونسبة الإنجاز الأمني فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى