أنشطة وفعالياتمحافظات

شرطة المحويت تناقش الآلية التنفيذية لعملية التقييم وفقاً لِموجّهات السيد القائد

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الثاني 1444 هـ‍

ناقش اجتماع عُقِد بمحافظة المحويت، ضم مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العميد خالد الشمام، ومساعد مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية العميد خالد حريش، ونائب كبير المعلمين بكلية الشرطة العقيد محمد شذان، الآلية التنفيذية لعملية التقييم، وفقاً لِموجّهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، يحفظه الله.

واستعرض الاجتماع بحضور مساعد مدير أمن المحافظة العقيد محمد الحاج، وقادة الوحدات الأمنية العقيد مجلي فخر الدين، والعقيد وضاح الشحطري، ومدراء الإدارات ومدراء شرطة المديريات، كلمة السيد القائد خلال تدشين الحكومة العمل المشترك لأجهزة الدولة ومكونات المجتمع، والمصفوفة لأهم ما ورد في كلمة السيد القائد لتقييم وتطوير الأداء، ومعالجة أهم الإشكاليات والعمل على حلها.

وأكد الاجتماع، ضرورة تطوير منظومة الأداء في مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة، والاستفادة من الخبرات والكفاءات التي من شأنها إحداث تحول في الأداء الأمني.

وشدد الاجتماع على ضرورة التنفيذ الكامل لموجهات السيد القائد، والتي ستعمل نهضة كبيرة في واقع الأداء.. مُشيراً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييماً لمستوى الأداء في كافة الوحدات والمصالح وإدارات الشرطة بالمحافظة.

لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في الأداء والانضباط.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتي من شأنها الارتقاء بالأداء الأمني بالمحافظة في المراحل القادمة، إضافةً إلى تلافي القصور وتسهيل وانجاز معاملات المواطنين ومعالجة مشاكلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى