أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

بموكب جنائزي مهيب : تشييع جثمان فقيد الوطن اللواء الركن صادق حيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 محرم 1443 هجرية

ودعت العاصمة صنعاء اليوم بموكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن اللواء الركن صادق صالح حيد ، الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الثلاثاء ، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء وخدمة شعبه ووطنه في المجال الامني .

ووري جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الصياح بالعاصمة صنعاء بحضور رسمي وشعبي كبير تقدمهم مستشار المجلس السياسي الاعلى الدكتور عبدالعزيز الترب ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع ووكيل وزارة الداخلية رئيس المكتب الفني اللواء أنس سنان وعدد من قيادات وزارة الداخلية والمكونات والمصالح التابعة للوزارة.

وعبر المشيعون عن تعازيهم ومواساتهم لابناء الفقيد وكافة أفراد أسرته والى كافة منتسبي وزارة الداخلية والشعب اليمني كافة برحيل هذه الشخصية الوطنية الهامة.

وأشادوا بمناقب الفقيد ودوره المحوري في بناء جهاز الشرطة في اليمن ، ورصيده الوطني الكبير في مسيرة النضال الوطني منذ انطلاق شرارة ثورة ال ١٤ من اكتوبر المجيدة ومشاركته المشهودة في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني وتطهير أرض اليمن من احتلاله ودنسه.

ونوهوا بما تحلى به الفقيد من سيرة حسنة وسمعة طيبة في مختلف المواقع الامنية التي تقلدها واشاروا إلى أن الفقيد ظل وفيا لقيمه ومبادئه ووطنه وشعبه حتى آخر لحظة من حياته.

وبعد انتهاء مراسم التشييع توجه وفد وزارة الداخلية
برئاسة اللواء رزق الجوفي مستشار الوزير بتكليف من معالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي إلى منزل الفقيد ونقلوا تعازي قيادة الدولة والوزارة إلى ابناء الفقيد وكافة أفراد اسرته برحيل والدهم الذي يمثل رحيله خسارة فادحة للوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى