متابعات

لقاء بمدينة الحديدة يناقش التنسيق لعودة المغرر بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

نظمت اللجنتان الرئاسية والمركزية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بمديريات مربع مدينة الحديدة اليوم لقاء موسعا برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية – رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور حسين عبدالله مقبولي.

ناقش اللقاء الذي ضم مديري المديريات والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ، التنسيق مع أهالي وأقارب المغرر بهم من أبناء مديريات مربع المدينة وترتيبات عودتهم إلى صف الوطن.

وفي اللقاء استعرض نائب رئيس الوزراء، نماذج من مخططات قوى العدوان، وحال عملائه، ومسارات ملف المغرر بهم، والترتيبات لعودتهم معززين مكرمين، وأهمية التحرك بمسؤولية لتحقيق الأهداف المنشودة في هذا المضمار .

فيما أكد عضو اللجنة الرئاسية وزير الصحة الدكتور طه أحمد المتوكل والمحافظ محمد عياش قحيم ، على استفادة المغرر بهم من قرار العفو العام، وتفعيل قنوات تواصل أهاليهم معهم لحثهم على العودة، حرصا على اللحمة الوطنية بعد انكشاف كافة أوراق وأطماع تحالف العدوان.

بدورهم أكد وكيلا وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني والمحافظة علي الكباري وعضو لجنة تنسيق إعادة الانتشار اللواء محمد علي القادري ، أهمية بذل المزيد من الجهود لإفشال مخططات العدو والصمود والتحشيد لدعم الجبهات ، مثمنين حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، منح المغرر بهم فرصة العودة إلى جادة الصواب.

حضر اللقاء وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي أحمد قشر وعدد من أعضاء المجلسين المحلي والتنفيذي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى