أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

شرطة حجة تناقش مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الثاني 1444 هـ‍

ناقش اجتماع عقد، اليوم، بمحافظة حجة، ضم مساعد مدير عام القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية العميد خالد حريش، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، ونائب كبير المعلمين بكلية الشرطة العقيد محمد شذان، ومساعدي مدير شرطة المحافظة، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله.

واستعرض الاجتماع بحضور قادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء الإدارات، مصفوفة الإجراءات التنفيذية لأهم ما ورد في كلمة قائد الثورة للتطوير والتنسيق وتقييم الأداء، وأهم الإشكاليات والحلول لمعالجتها.

وأكد الاجتماع، ضرورة تطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة، والاستفادة من الخبرات والكفاءات والتي من شأنها إحداث تحول في الأداء الأمني.

وشدد الاجتماع على ضرورة التنفيذ الكامل لموجهات قائد الثورة والتي ستعمل نهضة كبيرة في واقع الأداء.. مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد تقييما لمستوى الأداء في كافة الوحدات والمصالح وإدارات الشرطة.

ولفت إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود ورفع الحس الأمني وشحذ الهمم في الأداء والانضباط.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والتي من شأنها الارتقاء بالأداء الأمني بالمحافظة في المراحل القادمة،إضافة إلى تلافي القصور وتسهيل وإنجاز معاملات المواطنين ومعالجة مشكلاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى