أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة عام البحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة تنظمان فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو القعدة 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث أمانة العاصمة صنعاء، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية بحضور مدير مباحث أمانة العاصمة العقيد محمد عبدالله وهاس، ومستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد محمد الصباري، ومساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي، ومساعد مدير عام البحث العقيد محمد عساج، أشار الأستاذ يحيى قاسم أبو عواضة، إلى أهمية الشعار في استنهاض الأمة لمواجهة أعدائها، ورفض التطبيع والخضوع لأمريكا وإسرائيل.

وتطرق، إلى مراحل إعلان الصرخة التي اطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، مشيرا إلى أهمية تعزيز الوعي بأهمية المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، وتشجيع المنتجات المحلية.

فيما أكدت كلمة مساعد مدير عام البحث العقيد طارق قاسم الحجازي، أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لتعزيز العمل بمنهجية المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتجسيد مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأشارت إلى منطلقات ودلالات ومعاني الشعار وأثره على أعداء الأمة، لافتة إلى أن الشعار انطلق من واقع الشعور بالمسؤولية لإعلان البراءة من أعداء الله.

من جانبه أوضح مدير مكتب مدير عام البحث الرائد يحيى مفتاح أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه أطلق هذا الشعار من واقع الشعور بالمسئولية لإعلان البراءة من أعداء الله وفي سبيل تنوير الأمة بالمشروع القرآني وتعريفها بأعدائها، لمعرفته بما يحمله هذا الشعار من قيم وتوجيهات عظيمة، فاستطاع من خلاله مواجهة طواغيت الاستكبار العالمي.

وأكد أن إحياء الذكرى السنوية للصرخة من المناسبات الدينية الهامة التي أقامت الحق وأزهقت الباطل ولها رمزيتها ودلالاتها الخاصة في تنمية الوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الأمة الإسلامية.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير مباحث الأمانة العقيد محمد جميل، ومدير القوى البشرية العقيد عايش محمد المغربي، ومدير فرع الأدلة بالأمانة العقيد عبده ناصر حميدان، قصيدة شعرية القاها النقيب إبراهيم الهدش وتقرير مصور عرض جانبا من مراحل المواجهة التي تعرض لها الشعار منذ بداية انطلاقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى