أنشطة وفعاليات

مركز شرطة سهيل الجوفي بأمانة العاصمة ينظم فعالية احتفالية بمناسبة المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 أكتوبر  2020م

نظم مركز سهيل الجوفي في منطقة حدة بأمانة العاصمة فعالية خطابية وفنية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبة أفضل الصلاة وازكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير أمن العاصمة العميد الركن معمر هراش ومدير منطقة حدة العقيد طاهر المؤلف ومدير مركز شرطة سهيل الرائد محمد حسن رسام القى العقيد عبدالحميد راشد مساعد أمن منطقة حده كلمة رحب خلالها بالحاضرين لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

وقال: “من الواجب علينا كمسلمين ان نحتفل بمولد خير البشر وسيد الأنبياء والمرسلين ومن حقنا أن نفرح وان نبتهج بهذه المناسبة فإذا لم نحتفل ونفرح بمناسبة كهذه فبأي مناسبة سنحتفل ونفرح”.

وأضاف: “نحن لن نكون إلا كما أراد الله جل جلاله ورسوله فنحن نعتبر النبي محمد صلوات الله عليه وآله الطيبين الطاهرين هو أعظم قائد على وجه الأرض على مدى التاريخ قديما وحديثا ومستقبلا”.

وتابع قائلاً: “سنعلن في يوم ميلاد قائدنا وسيدنا وهادينا خاتم الأنبياء والمرسلين صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله صدق ولائنا له وسنجعلها مناسبة للتوحد وجمع الكلمة ورص الصفوف لمواجهة الأعداء الذين يحاربون ديننا ويسيئون لنبينا والدين الذي جاء به”.
من جانبه القى المشرف الثقافي في منطقة حده أبو هاجر كلمة المناسبة، أكد فيها أن الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم تعتبر أغلا هدية ومنة من الله سبحانه وتعالى.
وقال: “نحن نحتفل بنبي الأمه ومعلم البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور في زمن التراجع والانحطاط الذي تشهده الأمه من تهاوي وانحلال وتطبيع مع اليهود، وأخرها ما شاهدناه من تطبيع عسكر السودان مع كيان العدو الصهيوني”.
ودعا الجميع للحشد والمشاركة في الفعاليات المركزية.

تخلل الفعالية أناشيد وقصائد ورقصات شعبية عبرت جميعها عن الفرحة بهذه المناسبة العظيمة وعظمة صاحبها عليه أفضل الصلاة وازكى التسليم، كما تم عمل مسرحية نالت أستحسان الحاضرين.

حضر الفعالية ضباط وأفراد مركز الشرطة والمنطقة وعدد كبير من منتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى