تعازي ونعي

مدير عام شرطة محافظة صعدة يقدم واجب العزاء لأسر شهداء الأمن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شعبان 1445 هـ‍
 
قدّم مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد عبدالله عبدالله الطاووس ومعه قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجيب الجشمي ، ومدير أمن مديرية صعدة الرائد أيمن صينون ، ومدير التدريب والتوجيه الرائد عبداللطيف المؤيدي ، ومدير فرع مكافحة التهريب الرائد علي غثيم ، وعدد من ضباط وأفراد الأمن، واجب العزاء لأهالي وأسر شهداء الأمن وهم :
–  الشهيد المجاهد عبدالجبار علي محمد  الحبيشي
–  الشهيد المجاهد عدنان محمد صالح الصليحي
–  الشهيد المجاهد عرفات علي صالح الشعثمي
الذين ارتقوا إلى الله وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في سبيل الله والوطن وحماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، مقدمين لهم مبالغ رمزية وفاء لتضحياتهم العظيمة.

وأشار العميد الطاووس إلى أن الشهداء قدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل الله ومن أجل الدفاع عن تراب الوطن وكرامة أبناءه.

وأكد العميد الطاووس لأسر الشهداء أن تضحياتهم ومواقفهم المشرفة من أجل الله والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة أسهمت في إفشال العديد من المؤامرات التي كان يحيكها الأعداء .

وأشار إلى أن دماء الشهداء من منتسبي الداخلية لن تذهب هدرا، ولن نفرط في دمائهم مهما كان حجم المؤامرات ومهما كانت التضحيات.

وعبر العميد الطاووس، عن بالغ العزاء والمواساة لكافة أسر الشهداء.. سائلا العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنهم فسيح جناته ،، ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى