أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4جماد الأول 1444هـ

دشن مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء معمر هراش اليوم بقوات النجدة مدونة السلوك الوظيفي واخلاقيات العمل.

وفي التدشين أكد مدير شرطة العاصمة، ان مدونة السلوك الوظيفي مستمدة من القرآن الكريم والهدي النبوي والدستور والقوانين اليمنية النافذة ومن محاضرات الشهيد القائد وقائد الثورة يحفظه الله.

واشار اللواء هراش الى ان المدونة جاءت ترجمة عملية للقواعد الاساسية والمبادئ والقيم التي يلتزم بها كل انسان مسلم، مشددا على أهمية العمل بكل بماجاء في المدونة والالتزام بالمبادئ والقواعد التي تعبر عن الهوية الإيمانية لشعبنا اليمني العظيم.

من جانبه أوضح قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد الهادي ان مدونة السلوك الوظيفي جاءت لتنظيم علاقة جميع موظفي الدولة، كون الجانب الأمني أكثر تعاملا مع مؤسسات الدولة الأخرى، وأكثر احتكاكا مع المواطنين لترسيخ التعامل السليم، موكدا ان المدونة تحوي مجموعة من المبادئ والقيم الأخلاقية والإنسانية، وتقوم على تنظيم العلاقة الوظيفية.

وحث العقيد الهادي الجميع على استيعاب بنود المدونة وتطبيقها في الواقع العملي كون مضامينها لا تختلف عما هو موجود بالوثيقة الأمنية، مشيرا إلى ان قيادة قوات النجدة بالأمانة عملت خلال الفترة القليلة الماضية على إقامة العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية مع اجراء بعض التغييرات في ترتيب ودمج عدد من الكتائب.

حضر التدشين العقيد عبد الله الحوري أركان حرب قوات النجدة بالأمانة والعقيد الركن ناجي عبده القحم مدير العمليات وعدد من قيادات وضباط وأفراد قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى