أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الدورات الصيفية في محور بتار بمديرية الحشاء في الضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1444هـ

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي في محور بتار بمحافظة الضالع، اليوم فعالية جماهيرية بمناسبة اختتام الدورات الصيفية في المراكز الصيفية بقرى مديرية الحشاء.

وفي الاختتام بحضور رسمي وشعبي أكد محافظ محافظة الضالع اللواء عبد اللطيف الشغدري، أن الاحتفال يأتي تتويجا للجهود التي بذلت في إنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية، خلال الفترة الزمنية المحددة، وتجسيد نجاحها بتخرج واستفادة الطلاب والطالبات من كافة مناطق وقرى المديرية.

وعبّر المحافظ الشغدري عن الفخر والاعتزاز بما شهدته الدورات الصيفية، من زخم وتفاعل ووعي وإقبال للالتحاق بالدورات الصيفية، التي هدفت الى تحصين الأبناء وتنويرهم بثقافة القرآن الكريم.

وخلال الحفل بحضور وكيل المحافظة الشيخ حسن وجيه الدين، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده أمير الدين الحوثي، ومدير عام مديرية الأزارق الشيخ عبدالله عفيف ومدير أمن المديرية عمار الصولاني وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية القيت عدد من الكلمات ثمنت الدور الفاعل للمجتمع وأولياء أمور الطلاب الذين سارعوا لتسجيل أبنائهم في مختلف المدارس الصيفية وساهموا في إنجاحها.

كما حثت الكلمات أولياء الأمور الاستمرار في ربط أبنائهم بالمساجد وحلقات الذكر والتلاوة وحفظ القرآن الكريم بما يحقق لهم الفلاح في الدنيا والآخرة.

وفي الختام تم تكريم المعلمين والمعلمات تقديرا لجهودهم خلال الدورات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى