أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

حملة إعادة الانضباط المروري تستهدف اليوم شارع تعز بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 ربيع الأول 1444 هـ‍

واصلت شرطة المرور بمشاركة وحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة، وبالتعاون مع مكتبي الأشغال والنقل بالأمانة، حملة إعادة الانضباط المروري وإزالة العشوائيات ومسببات الازدحام.

واستهدفت الحملة اليوم إزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري والسيارات المتهالكة والخردة، ورفع البسطات العشوائية وتنظيم الأسواق وفرز النقل والوقوف الطولي للمركبات في شارع تعز بدءاً من جولة الستين الجنوبي وحتى باب اليمن في كلا المسارين.

وفي الحملة أكد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، على أنه تم تحرير عدد من المخالفات والتعهدات من المخالفين بعدم تكرار المخالفات… مشيراً إلى أنه تم إشعارهم مسبقاً بضرورة إزالة العشوائيات وعدم ارتكاب المخالفات.

ونوه إلى حرص ومتابعة واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير والوكيل لقطاع الأمن والشرطة للجهود التي تبذل في هذه الحملة وغيرها من الأعمال التي تنفذها شرطة المرور بما يسهم في تجويد الأداء والإرتقاء بعملها في الميدان.

وأشاد عالياً بالجهود التي يبذلها منتسبي شرطة المرور وأفراد وحدة الضبط المروري وكافة الجهات المشاركة في الحملة، لما وجده من تنسيق وتعاون وتضافر لجهود الجميع وعملهم بروح الفريق الواحد وكان له الأثر المتميز في الميدان بما يحقق الأهداف المرجوة.

بدوره ثمن مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم دعم ومساندة قيادة الإدارة العامة للمرور وحرصها واهتمامها بمرور أمانة العاصمة بما يسهم في تعزيز الأداء والارتقاء بخدماتها المقدمة في الميدان وتقديم الصورة النموذجية لوزارة الداخلية.

كما عبر عن شكره للأخوة المواطنين على تعاونهم وتجاوبهم مع رجال المرور والفرق المشاركة بالحملة والذي كان له الأثر الإيجابي في سير العمل.

وأوضح أن الحملة ستستمر حتى تحقيق أهدافها وإعادة الانضباط المروري إلى الشارع … حاثاً المواطنين على التعاون مع الفرق وتسهيل مهمتها والابلاغ عن أي مخالفات.

من جانبهم عبر المواطنون عن بالغ سعادتهم وارتياحهم الشديد بالحملة المرورية التي تنفذها شرطة المرور لإعادة الانضباط والحد من المخالفات والإزدحامات المرورية، معتبرين إياها ضرورية ومهمة، حيث لاحظ الجميع انسيابية حركة السير في العديد من الشوارع خلال أيام هذه الحملة وبذلك انخفضت الحوادث ووفرت الوقت للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى