احصائيات أمنية

خلال 15 يوماً | وحدة مكافحة التهريب في محافظة ذمار تحقق إنجازات متميزة في ضبط عمليات التهريب | إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الأولى 1445هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب في محافظة ذمار، خلال النصف الثاني من شهر جمادى الأولى الجاري من العام 1445 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني.

وذكرت إحصائية صادرة عن مكافحة التهريب بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، أنها ضبطت جهاز طبي مهرب، و14 ألف و506 بواكت، و347 كرتون، و٢٦ علبة أدوية مهربة ومنتهية الصلاحية.

وجاء في الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت ألف و367 علبة، و50 كرتون، و16 كيس، و10 حبات من المبيدات الزراعية المهربة ومنتهية الصلاحية.

كما تم ضبط 60 طرد، و18 كيس “شوالات” أقمشة مهربة، وكمية من الهواتف المحمولة، ومستلزمات هواتف مهربة.

وأوضحت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، ألف و496 كرتون إطارات وسائل نقل مختلفة، و35 كرتون قطع غيار سيارات، و19 كرتون زيوت سيارات مختلف جميعها مهربة، بالإضافة إلى 114 كرتون أحذية مطبوع عليها اسم الجلالة.

وأشارت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت أيضا، ألفين و500 كرتون مواد غذائية مختلفة، بالإضافة إلى كمية من الأكياس “شوالات”، وزيوت الطبخ جميعها مواد غذائية مهربة.

كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب في المحافظة خلال الأسبوعين الماضيين، مبلغ يقدر بـ مليونين و300 ألف ريال من العملة غير القانونية، التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى