أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

وزير الداخلية يتفقد سير الأوضاع في مديرية المدان بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26ربيع الأول 1444هـ

قام وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية ومعه مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، والدكتور عباس نجم الدين بزيارة تفقدية لمديرية المدان بمحافظة عمران.

كان في استقباله رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد بوزارة الداخلية، و القائم بأعمال مدير عام المديرية عباس الهادي، ومدير امن المديرية العقيد احمد صالح الجيش، و نائب مدير الأمن المقدم مصلح محمد صباري ، ومدير البحث الجنائي خالد صبره وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان.

وخلال الزيارة ترأس وزير الداخلية لقاء موسع ضم عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية في المديرية.
وجرى في اللقاء مناقشة أبرز القضايا المتعلقة بأبناء المديرية والتعرف على احتياجاتهم والتأكيد على دورهم الكبير في مواجهة العدوان.

وأشاد وزير الداخلية، في كلمته بحفاوة الاستقبال، مؤكدا أن أبناء المدان جسدوا بكرمهم وقيمهم الكبيرة كل معاني الوفاء والإخلاص لله وللرسول وللوطن.. ناقلا لأبناء المديرية تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وقال: إن “هذا الكرم ليس بغريب على أبناء مديرية المدان، وهم دائما في طليعة الصفوف في السلم والحرب، دفاعا عن الدين والوطن”.

وأضاف: إن “العدوان يحاول بكل وسائله أن يشق الصف الوطني، وأن يستهدف الجبهة الداخلية، ولكن بفضل الله ووعي الشعب ستفشل كل مخططات العدو”.

وأكد وزير الداخلية الحرص على تقديم العون والمساعدة لأبناء المديرية وفق الوسائل والأدوات الممكنة والمتاحة، من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

والقى مدير المديرية عباس الهادي وعضو رابطة علماء اليمن الأستاذ أمير المداني، كلمتين عبرا فيها عن امتنان أبناء المديرية لهذه الزيارة التي قام بها وزير الداخلية.
وأكدا أن الزيارة تؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية على تلمس هموم المواطنين عن قرب ومعرفة احتياجاتهم ومعالجة كافة القضايا.

وخلال اللقاء القى الشاعر هاشم الهادي قصيدة نالت استحسان الحاضرين.

عقب ذلك تفقد وزير الداخلية والقيادات الأمنية المرافقة له سير العمل في مينى إدارة أمن المديرية، وأستمع من مدير الأمن ومنتسبي الإدارة إلى أبرز القضايا، ووجه خلالها بسرعة وضع الحلول المناسبة وسرعة البت فيها.
كما وجه وزير الداخلية إدارة أمن المديرية بضرورة تعزيز التعاون الثنائي مع السلطة القضائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى