ضبط واستعادة مسروقاتمحافظات

استعادة سيارة ودراجة نارية ومسروقات أخرى وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة في محافظتي البيضاء وصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26ربيع الأول 1444هـ

تمكن رجال الشرطة في محافظتي البيضاء وصعدة من استعادة سيارة ودراجة نارية ومسروقات أخرى، وضبط متهمين بارتكاب جرائم سرقة.

ففي محافظة البيضاء استعادت شرطة مديرية الرياشية، سيارة وكمبريشن دقاق يدوي مسروقة، والقت القبض على المتهم بسرقتها.

وأوضحت شرطة المديرية أن المدعو (م. ا. ا) – 29 عاما-، قام بسرقة سيارة نوع “شاص” تابعة للمواطن احمد محمد ابو سعيد – 50 عاما-، وسرقة كمبريشن يدوي تابع للمواطن زاهد مطهر الزجرب – 35 عاما-، وسرقة اغنام تابعة للمواطن صفوان علي صلاح – 27 عاما-، وسرقة 20 دجاجة من المحل التجاري التابع للمواطن عادل قائد صلاح، وقد تم استعادة السيارة والكمبريشن من المسروقات وضبط المتهم بسرقتها.

وفي ذات المحافظة ضبطت شرطة مديرية ذي ناعم كل من:
1- المدعو (س. ا. ع) – 30 عاما-
2- المدعو (ا. م. ع) – 60 عاما-
3- المدعو (ع. م. ع) -20 عاما-
4- المدعو (ع. م. ع) – 19 عاما- بتهمة سرقة منزل أحد المواطنين.

وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين قاموا بسرقة مجوهرات “ذهب” من منزل المواطن علي موسى عبدالله – 27 عاما-، وقد تم استعادة جزء من المجوهرات المسروقة.

وفي محافظة صعدة استعاد مركز شرطة 22 مايو بمديرية صعدة – عاصمة المحافظة – دراجة نارية مسروقة، والقى القبض على المتهم بسرقتها.

وذكر مركز الشرطة أنه وعقب تلقي بلاغ من المواطن علي عبدالله شعفل، عن واقعة سرقة دراجته النارية، تحرك رجال الشرطة للتحري والمتابعة وجمع الاستدلالات، وتم استعادة الدراجة النارية المسروقة وضبط المتهم بسرقتها المدعو (ا. أ. ا) – 22 عاما- خلال 24 ساعة من تلقي البلاغ، وتم تسليم الدراجة النارية لصاحبها الذي بدوره أشاد بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة ودورهم في حماية الممتلكات الخاصة والعامة، والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وأحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى