أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

مدير عام المرور يطلع على مستوى الأداء المروري وإمكانية بناء إصدار آلي في خميس بني سعد بمحافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الأول 1444هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه مستشاره العقيد الدكتور وائل حسين العمري، وعدد من مدراء الإدارات، بزيارة تفقدية لإدارة مرور مديرية خميس بني سعد بمحافظة المحويت، اطلع خلالها على سير العمل المروري بالمديرية وطاف على عدد من الأقسام بالإدارة، ومدى الانضباط الإداري، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين.

واستمع إلى شرح موجز من مدير مرور المحافظة العقيد الركن فيصل محمد العجاء، والضباط المختصين بالإدارة، عن سير العمل، والخطط المستقبلية لتطوير الخدمات.

وأكد العميد الدكتور بكيل البراشي، أن الزيارة تهدف إلى تقييم مستوى كفاءة العاملين على أسس سليمة، ولتحسين وتجويد الأداء المروري، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية سيستفيد منه جميع أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

وشدد على أهمية رفع الجاهزية ومستوى الأداء، حاثاً رجال المرور على مضاعفة الجهود والقيام بمهامهم تجاه المجتمع والتعامل الراقي بإحسان مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

من جانبهم عبر مدير مرور المحافظة ومنتسبيها، عن شكرهم لمدير عام شرطة المرور على هذه الزيارة الكريمة، مؤكدين بأنهم سيعملون بكل جد واجتهاد على الارتقاء بالعمل المروري بالمديرية بما يعزز من السلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى