أنشطة وفعاليات

منتسبو شرطة حراسة المنشآت يزورون معرض شهيد القرآن بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شعبان 1445 هـ‍

زار عدد من منتسبي شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات معرض شهيد القرآن بمحافظة الحديدة.

وفي الزيارة بقيادة العميد أحمد البنوس، مدير عام شرطة حراسة المنشآت، ونائبه العقيد يوسف الحوري، استعرض الناشط الثقافي أحمد الحمران، جزء من حياة وجهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، مؤكدا بأن شخصية الشهيد القائد اختزلت كل عناصر القيادة والاصطفاء الإلهي في الأمة الإسلامية.
وأشاد بمسيرة الشهيد القائد في الحياة التي وظفها في سبيل الله والمستضعفين في الأرض، ومناهضته لقوى الاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا أم الإرهاب.. لافتا إلى أن المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد، رضوان الله عليه، مشروع تحرري وذو نظرة قرآنية عميقة كشفت الخلل في الواقع الإسلامي المعاصر، ووضعت الحول المناسبة لتصحيح واقع الأمة.

وخلال الزيارة طاف الزوار بجنبات المعرض واطلعوا على السجل الإجرامي لأمريكا وإسرائيل المدون في عبارات حائطية وصور موثقة على مدى عقود من الزمن، بما يوضح الغطرسة أمريكية وتكبرها وجرائمها بحق شعوب العالم بغير حق.

وفي السياق نفذ العميد البنوس ومرافقوه جولة ميدانية إلى منطقة الصليف للاطلاع على سفينة العدو الإسرائيلي “جلاكسي ليدر” التي اقتادها أبطال قوات البحرية اليمنية وهي ترسوا في المياه الإقليمية خلال عملياتهم المساندة لغزة.

شارك في الزيارة عددا من مدراء الإدارات ونوابهم وقادة وأركان حرب الكتائب، وعدد كبير من الضباط والأفراد من منتسبي شرطة حراسة المنشآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى