أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

مدير عام شرطة المرور يطلع على مستوى الأداء المروري ومشروع تجهيز مركز إصدار آلي بمديرية بيت الفقيه بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ربيع الأول 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه مستشاره العقيد الدكتور وائل حسين العمري، والعقيد يحيى المسوري مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد محمد المنقذي مدير ادارة الإمداد والتموين، والنقيب علاء الدين حسان الطاهش مدير إدارة الاتصالات وتقنية المعلومات، سير الأداء المروري في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة.

واطلع العميد الدكتور البراشي على الوضع المروري في المديرية والترتيبات والأعمال الجارية لتجهيز مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في المبنى الجديد الذي تم الاتفاق مع المجلس المحلي بالمديرية بتسليمه للمرور… مستمعاً من رجال المرور الى شرح حول مستوى الأداء المروري في المديرية وإمكانيات توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين.

وحث العميد الدكتور بكيل البراشي إدارة مرور المديرية على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء المروري وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي بإحسان معهم.

ونقل تحايا قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله للضباط والصف والأفراد العاملين بإدارة مرور بيت الفقيه … مشيداً بالجهود التي يبذلونها في الميدان لتنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق.

وأكد على أن مشروع تجهيز مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة سيخدم أبناء المديرية والمديريات المجاورة مثل زبيد والجراحي والمنصورية وجبل راس وغيرها… مشيراً إلى أن هذه المشاريع تأتي تنفيذاً لخطة الإدارة العامة للمرور، وبناءً على الموجهات العامة لقيادة وزارة الداخلية، المنبثقة عن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية بهدف توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وتخفيف أعباء تنقلاتهم للوصول إلى أماكن تقديم الخدمات.

معبراً عن الشكر والتقدير للأخ محافظ الحديدة والمجلس المحلي بالمحافظة على تعاونهم الملموس ومنحهم شرطة المرور مقر مناسب للإصدار الآلي بمديرية بيت الفقيه.

ولفت إلى حرص واهتمام ودعم قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله، والأخ الوكيل لقطاع الأمن والشرطة لشرطة المرور وفروعها بجميع المحافظات الحرة بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

بدورهم عبر ضباط ومنتسبو شرطة المرور بالمديرية عن اعتزازهم بحرص قيادة شرطة المرور بأدائهم وخدمة المواطنين… مؤكدين تفاعلهم وبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.

رافقهم خلال الزيارة مدير مرور المحافظة العقيد علي العياني وعدد من الضباط بإدارة مرور الحديدة والمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى