أخبار الأنشطة و الفعاليات

تخرج دفعة الأمام “الحسين بن علي” القتالية من منتسبي الأمن بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21  أغسطس 2020م

تخرجت دفعة أمنية قتاليه جديدة من منتسبي الأمن تحمل اسم دفعة (الإمام الحسين) بمحافظة حجة.
وتضمنت فعالية التخرج عرضا ومناورة عسكرية استعرض فيها الخريجون عددا من المهارات القتالية المختلفة التي تلقونها خلال الدورة.
ونقل نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر تحيات مدير أمن المحافظة العميد نايف عبد الله أبوخرفشه مشرف الدورة وأشاد بالروح المعنوية والانضباط الذي يتمتع به خريجو دفعة الإمام الحسين، مؤكدا أهمية استمرارهم في الحفاظ على الروحية الجهادية الإيمانية وتنمية مهاراتهم الأمنية والقتالية.

من جانبه، ألقى مدير عام الأوقاف محمد عبدالرحمن عيشان، كلمه أشار فيها إلى أن تخرج هذه الدفعة يأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية للهجرة ويوم عاشوراء.
وأكد أن تسمية هذه الدفعة بهذا الاسم يؤكد على أن رجال الأمن ماضون في الدرب الجهادي وطريق العزة والكرامة الذي سار عليه الإمام الحسين عليه السلام وأن الطريقة المناسبة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين هو الإعداد والتجهيز المعنوي والمادي لمواجهة العدو ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواصلة الانتصارات واستكمال تحرير الأراضي اليمنية من رجس المحتلين ومرتزقتهم.
الخريجون بدورهم جددوا العهد لله ولقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن منتسبي الأمن سيظلون أوفياء لدماء الشهداء وسيقومون بواجباتهم الدينية والوطنية في الدفاع عن العقيدة والوطن والكرامة إلى جانب إخوانهم من رجال الجيش واللجان الشعبية..
وأعلنوا استعدادهم وجاهزيتهم للتحرك إلى مختلف الميادين لحفظ الأمن والاستقرار، وجهوزيتهم للالتحاق بأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لمواجهة قوى الارتزاق والعمالة.
شاكرين كل من أعد وساهم وشارك في تدريبهم وتأهليهم..
حضر حفل التخرج قائد فرع النجدة المقدم عماد القاضي ونائب مدير التدريب والتأهيل بأمن المحافظة النقيب فيصل موانس ومدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة الرائد عبدالكريم حسين مخارش، وعدد من القيادات الأمنية.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى