أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تشييع كوكبة من شهداء ابطال الجيش واللجان الشعبية والأمن المركزي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 يناير  2021م

شٌيع اليوم كوكبة من شهداء الجيش واللجان الشعبية والامن المركزي الذين استشهدوا في سبيل الله سبحانه وتعالى وهم يذودون عن حياض الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء، الشهيد الرائد عبدالله ناصر احمد علي ريبان، والشهيد النقيب يحيى بدر يحيى صالح المرشحي، والشهيد الملازم اول عمران محمد علي شرف القديمي، والشهيد المجاهد عبدالحميد عبدالرحمن حسن الوظري، والشهيد المجاهد امجد فؤاد احمد السلامي، واللذين استشهدا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في معركة الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة وحرية الشعب اليمني .

وخلال التشييع الذي حضره العميد الركن تصحيح مجاهد الحيدري رئيس اركان قوات الامن المركزي، والعميد محمد احمد القحوم رئيس عمليات قوات الامن المركزي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وضباط وافراد من قوات الامن المركزي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأقارب وأهالي الشهداء والمواطنين.

وأشاد المشيعون بتضحيات الشهداء والملاحم البطولية التي سطروها في ميادين الوغى دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكدوا أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وستتحول إلى براكين تجتث عروش الطغاة والمستكبرين وانهم سائرون على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

واعتبر المشيعون دماء الشهداء دافعاً لتعزيز الصمود وبذل المزيد من التضحيات في سبيل الله ومواجهة قوى الغزو والاحتلال.

فيما أكد أقارب واهالي وزملاء الشهداء الاستعداد لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال لدحر الغزاة والمحتلين من أرض الوطن حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله سبحانه وتعالى.

جرت مراسيم تشييع الشهداء بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى