أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة شبوة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة محافظة شبوة فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل محافظة شبوة أبو أحمد الباقر، ومدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبد الله محمد العربجي، ووكيل محافظة البيضاء لشؤون رداع صالح الجوفي، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمحافظة المقدم خالد الجنيد.. أكد القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة شبوة وقائد الأمن المركزي بالبيضاء العميد علي الرصاص البهجي، أهمية وعظمة هذه المناسبة في قلوب أبناء الشعب اليمني والتي تعكس حبهم وولائهم لرسول الله.. مشيراً أن اليمنيين باحتفالهم بمولد خير خلق الله يستمدون معاني العزة والقوة من نبيهم الكريم في مواجهة الظلم والعدوان ونصرة الدين والرسول والمقدسات الإسلامية.

من جانبه أشار وكيل محافظة شبوة أبو أحمد الباقر، إلى أن الاحتفال بذكرى مولد الرسول يعكس اعتزاز أمته الإسلامية ومحبتها له وتمسكها بنهجه القويم والاقتداء بأخلاقه وسيرته الخالدة.. مستعرضاً دور اليمينين في مناصرة الرسول الأعظم منذ بداية الرسالة المحمدية إلى اليوم.. مشيداً بالتعاون المشترك بين محافظتي البيضاء وشبوة.

بدوره شكر مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبد الله محمد العربجي، جهود شرطة محافظة شبوة وعلى رأسه القائم بأعمال مدير عام شرطة شبوة على تفانيهم في أداء مهامهم وإسهامهم الكبير في تعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة البيضاء، موكداً أن ما وصل إليه الشعب اليمني اليوم من عزة وكرامة هي نتيجة العودة الصادقة إلى الرسول والرسالة.

كما ألقى قائد قوات النجدة العقيد عبد الله العامري، كلمة ختامية أشار خلالها على اغتنام هذه المناسبة العظيمة للاقتداء بالرسول صلوات الله عليه وآله وسلم وتطبيقها قولاً وعملاً في إصلاح النفوس وتزكيتها.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير عام شرطة محافظة شبوة العقيد يحيى الشريف، ومدير امن مديرية بيحان العقيد صالح الرصاص، ومدير الملتقى العسكري بالبيضاء المقدم عمر سكران، ومدير إدارة التدريب والتوجيه المقدم عبدالرحمن دحابة، وعدداً من مديرو الإدارات النمطية والأمنية بمحافظة شبوة والبيضاء، أوبريت إنشادي لأشبال المسيرة، وكلمات شعرية عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى