أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

نائب وزير الداخلية يفتتح الملعب الرياضي بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الآخرة 1445هـ

افتتح – اليوم – نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، النادي الرياضي في الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات.

وخلال الافتتاح أشاد نائب وزير الداخلية باهتمام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بالصحة البدنية لمنتسبيها.. وحث اللواء المرتضى بقية الإدارات والوحدات الأمنية على السعي لتغير ظاهرة تعاطي القات وتفعيل الأنشطة والبرامج التدريبية والرياضية لما لها من فوائد كثيرة فاعلية ونشاط منتسبي وزارة الداخلية.

وفي الافتتاح بحضور مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، ووكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد يوسف القاسمي، ومدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي.. أشار مدير عام التدريب والتأهيل اللواء عبدالفتاح المداني، إلى أهمية تفعيل النشاط الرياضي لمنتسبي وزارة الداخلية لما له اثر كبير في تنفيذ التربية البدنية التي تنعكس إيجاباً على مستوى تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة واقتدار، منوها إلى أن افتتاح الملعب الرياضي بشرطة حراسة المنشآت يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة يحفظه الله بالإقلاع عن تعاطي القات، والاستعداد لمواجهة أعداء الله وأعداء اليمن برجال يمتلكون لياقة وأجسام سليمة ورياضية.

بدوره أشار مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، إلى أن الافتتاح يأتي ضمن جهود إدارة شرطة المنشآت بتفعيل مختلف البرامج التدريبية والتنشيطية، منوها بأن هذه الخطوة مقدمة لإقامة دوري رياضي لكافة منتسبي وزارة الداخلية، وضمن مساعي قيادة وزارة الداخلية لتنشيط جانب البناء البدني والجسماني لمنتسبي الوزارة وتشجيع منتسبيها على الإقلاع عن تعاطي القات.

وأوضح العميد البنوس، أن الإدارة العامة لحراسة المنشآت سبق وأن أقامت العديد من البرامج التدريبية المتنوعة التي شملت أنشطة رياضية وثقافية، إلى جانب التدريب على الخطوات النظامية والدروس الأمنية والإدارية، ومفاهيم الثقافة القرآنية، والأنشطة العبادية، بالإضافة إلى دروس تقوية تلاوة وتجويد القرآن الكريم، وشملت جميع منتسبي إدارة عام شرطة حراسة المنشآت.

حضر الافتتاح مدير عام أمن المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير عام مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العميد حامد القرم، وعدد من القيادات الأمنية بمكتب الوكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى