أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة محافظة صنعاء تختتم ورشة عمل في مجال الإحصاء الجنائي وأساليب مكافحة الجريمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 شوال 1443 هـ
اختتمت شرطة محافظة صنعاء، ورشة العمل الخاصة برؤساء اقسام العمليات والبحث الجنائي في الفروع والإدارات والمناطق والمديريات ومراكز الشرطة في المحافظة.
وتلقى المشاركون على مدى 4 أيام، معارف ودروس ومحاضرات في مجال الإحصاء الجنائي وأساليب مكافحة الجريمة في إطار تنفيذ مصفوفه توصيات قياده وزارة الداخلية.
وفي ختام الورشة القى مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي كلمة، حث فيها على الجد والاجتهاد وبذل كافه الجهود الذاتية وبما يرتقي بالإداء الأمني نحو الأفضل.
مؤكدا أهمية تطبيق المعارف والعلوم التي تلقاها المشاركون في الورشة على الواقع الأمني الميداني.
وقدمت في الورشة أوراق عمل من قبل مدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب بعنوان دور الإحصاء الجنائي في مكافحة الجريمة، وورقة عمل بعنوان الدور الوقائي والاجرائي للإحصاء الجنائي في مكافحة الجريمة قدمها مدير إدارة التخطيط والتنظيم بشرطة المحافظة المقدم مراد الظلماني.
كما ألقيت خلال ورشة العمل محاضرات في مجال الإحصاء الجنائي من قبل المقدم جلال المطري مدير إدارة القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة والنقيب عبدالرحيم النفيعي.وأشاد المشاركون بمستوى الفائدة والمعلومات التي تلقوها في الورشة آملين استمرار برامج التدريب والتأهيل في مختلف الجوانب الأهمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى