أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. مناقشة الأوضاع الأمنية والمجتمعية في مديرية الطويلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، اليوم، لقاءً مجتمعيا في عزلة حصن المخير بمديرية الطويلة، لمناقشة الأوضاع الأمنية والاجتماعية في العزلة.

واستمع مدير عام شرطة المحافظة، من أبناء عزلة حصن المخير إلى شرح عن القضايا الأمنية في العزلة، ليتم حلحلتها وإحالتها إلى جهة الاختصاص.

وأشاد العميد علي دبيش، بتوّجه المشايخ والعُقال والشخصيات الاجتماعية والأعيان، لتحسين أوضاع أبناء العزلة، ودورهم لاستتاب الأمن والاستقرار، والتيسير الاجتماعي.. مشددا على ضرورة نبذ الخلافات، وتوحيد الصفوف وتعزيز العمل الأمني المشترك بين المشايخ وعقال الحارات مع الأجهزة الأمنية، لخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها، لتنعم العزلة والمديرية بالأمن والأمان والسكينة العامة.

ودعا مدير عام شرطة المحافظة، قيادة السلطة المحلية والجهات المعنية، إلى الاضطلاع بالدور الفاعل في دعم أبناء المجتمع ليكونوا رافدا أساسيا في استتاب الأمن والاستقرار، والتكافل الاجتماعي، والعمل على توحيد الصفوف ونبذ الخلافات.

من جانبهم، ثمن مشايخ وعُقال وأعيان حصن المخير، الدور الكبير الذي تقوم به قيادة شرطة المحافظة، في حلحلة القضايا الأمنية والمجتمعية والإنسانية بمديرية الطويلة.. مؤكدين تعاونهم الكامل والدائم مع الأجهزة الأمنية والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لِتحقيق الأمن والاستقرار والمصلحة العامة.

حضر اللقاء قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير القيادة والسيطرة بالمحافظة المقدم سام شيبان، ومدراء شرطة مديريات الطويلة وحفاش، المقدم ضيف الله نشوان، والمقدم سمير أبو علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى