أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

حملة مرورية لإزالة المخالفات المعيقة لحركة السير في محافظتي إب وحجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

نفذت شرطة المرور في محافظة إب بالتعاون مع صندوق النظافة، حملة مرورية لإزالة المخالفات والعشوائيات والمسببات المعيقة لحركة السير في المدينة.

وتضمنت الحملة تنظيم الشوارع والمواقف، ورفع السيارات المتهالكة والخردة من الشوارع .

وأوضح مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم أن الحملة تأتي تنفيذاً للمصفوفة المرورية الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور بهدف إعادة الانضباط المروري وإزالة مسببات الازدحام وتسهيل حركة السير وتعزيز السلامة.

وأكد استمرار الحملة بمشاركة الجهات ذات العلاقة لرفع المظاهر العشوائية وإزالة المخالفات من الأسواق والخطوط الرئيسة بهدف تعزيز السلامة المرورية على الطرقات وضمان انسيابية حركة السير … داعياً المواطنين إلى التعاون ومنع المخالفات حرصاً على سلامتهم وسهولة حركة تنقلاتهم.

وفي محافظة حجة, نفذت شرطة المرور بتعاون مع مكاتب الأشغال والتحسين بمحافظة حجة اليوم، حملة إزالة المخالفات والاستحداثات والمظاهر العشوائية في الشوارع وتنظيم فرز باصات الأجرة داخل المدينة.

وتهدف الحملة إلى تعزيز السلامة المرورية على الطرق وتحسين المظهر العام من خلال إزالة المخالفات والاستحداثات ورفع البسطات العشوائية والسيارات المتهالكة من الخطوط الرئيسية وتنظيم الأسواق للحد من الازدحام والاختناقات المرورية.

وأوضح نائب مدير شرطة المرور المقدم عبدالرحمن القعادي، أن الحملة التي دشنت بناء على الموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور تهدف لتنظيم الشوارع للوصول إلى مرور آمن ومتطور وجعل طرقنا أكثر أمناً لمستخدميها.

وأشار إلى أن الحملة لاقت ارتياح شعبي واسع من المواطنين ومستخدمي الطريق… داعياً إلى التعاون ومنع المخالفات ومسببات الازدحام حرصاً على سلامة الجميع.

وأكد استمرار الحملة بمشاركة الجهات ذات العلاقة لتشمل جميع الشوارع والأسواق في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى