أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

اللجنة الأمنية بالجوف تناقش الترتيبات الجارية لتأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

ناقشت اللجنة الأمنية في محافظة الجوف، اليوم، الترتيبات الجارية لتأمين الفعالية المركزية للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف بالمحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره، قائد قوات النجدة العميد الركن بسام ناصر عشيان، ونائب مدير شرطة المحافظة العقيد صالح الشيبه، ومدير جهاز الأمن والمخابرات العميد طه العجي، والاستخبارات العسكرية العقيد محمد السعيدي، وممثل المنطقة معيض معوش، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد بكيل الصياح، أستعرض مدير عام شرطة المحافظة اللواء عبدالله محمد رهمه، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية بالمحافظة، مؤكدا جهوزية الوحدات والأجهزة الأمنية لتأمين الفعالية والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وأشار اللواء عبدالله رهمة إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع الإنجازات النوعية على الصعيد الأمني والعسكري والانتصارات في مختلف الجبهات وذلك يعكس جلياً الارتباط الحقيقي بنبي الأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله.. مشددا على التنسيق بين اللجان التنظيمية لتلافي أي قصور وبما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة إليها على أكمل وجه.

وحث مدير شرطة المحافظة على مضاعفة الجهود واضطلاع الجميع بالمسئولية في تأمين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وعلى آله أفضل السلام، مشيدا بجهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه أكد المشرف العام بالمحافظة أبو الزهراء العزي، أهمية الإعداد الجيد للفعالية المركزية للمولد النبوي ووضع خطة أمنية متكاملة لتأمين الفعالية، مشيرا الى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتنظيم حركة السير وتأمين الطرق بما يكفل إنجاح الفعالية.

وشدد العزي على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة التي تتشرف محافظة الجوف في إقامتها ولاستكمال الترتيبات في الموعد المحدد، والعمل على إبراز ساحة الاحتفال بالشكل الذي يليق بأهمية المناسبة .

حضر الاجتماع مدير عام المرور بالمحافظة، العقيد همدان الفلاحي، ومساعد مدير الشرطة العقيد علي الرازحي، ومدير الهجرة والجوازات العقيد عبدالغني ربيد، ونائب مدير إدارة القيادة والسيطرة العقيد مراد العوسجي، ومدير عام مكتب المدير المقدم محمد شعلان المراني، وعدد من المسؤولين الأمنيين والعسكريين في محافظة الجوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى