أخبار الأنشطة و الفعاليات

اتحاد الشرطة الرياضي ينظم بطولة السباحة للوحدات الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1445هـ

نظم اتحاد الشرطة الرياض بطولة السباحة للوحدات الأمنية بأمانة العاصمة بمشاركة 18 وحدة أمنية.

حيث أجريت منافسات البطولة بإقامة التصفيات النهائية والتي شارك فيها 54 لاعبا تأهل خلالها تسعة لاعبين في الثلاث المراحل سباحة حرة فراشة وصدر ، و أحرزت خلالها مصلحة الهجرة والجوازات، المركز الأول بثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية بتسع نقاط، وحل في المركز الثاني حراسة المنشآت بذهبية برونزية وست نقاط، فيما أحرزت إدارة المرور المركز الثالث بذهبية وخمس نقاط.

وفي الفعالية التي أقيمت على مسبح النادي الترفيهي بالعاصمة صنعاء؛ تطرق وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان إلى أهمية إقامة مثل هذه البطولات الرياضية، وأشاد بدور اتحاد الشرطة الرياضي وتميز اسهاماته في تنظيم واقامة الأنشطة الرياضية.

بدوره أشار مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المدانى، الى الأنشطة الرياضية وأهمية اقامتها في الوحدات الأمنية، لدورها في الحفاظ على اللياقة البدنية.

من جانبه عبر رئيس اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، عن شكره لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى، على جهودهم ودعمهم المستمر لاتحاد الشرطة الرياضي في سبيل إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والتي من ثمارها تطوير وصقل المواهب.

كما عبر مسؤول النشاط في إدارة المرور العقيد الركن عبدالكريم العرشي عن شكره لاتحاد الشرطة الرياضي لإقامة هذه البطولة.

وفي ختام الفعالية التي حضرها نائب مدير عام التدريب والتأهيل اللواء عبدالرحمن الحمران، ومدير العلاقات في اتحاد الشرطة الرياضي العقيد محمد الريمي، ومدير الأنشطة العقيد أمين هادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى