أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

الوفد الوزاري الزائر لمحافظة عمران يدشن فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في مديريتي حبور ظليمة وصوير

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1444هـ

في إطار الفعاليات التحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.. أقيم بمديرية حبور ظليمة بمحافظة عمران لقاءً موسعا برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

وفي اللقاء بحضور وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والنفط والمعادن أحمد دارس والسياحة أحمد الأمير ومحافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، وشيخ مشايخ قبائل يام الشيخ هادي قحيم.. أشار الفريق الرويشان إلى مكانة المناسبة بعظمة صاحبها سيد الخلق وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله.

داعياً أبناء مديرية حبور ظليمة للخروج الكبير والحاشد في الفعالية الكبرى التي ستقام في عاصمة المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول، ابتهاجا بمولد الرسول الأعظم.

من جانبه، أشار وزير الداخلية إلى عظمة المناسبة للاحتفال بمولد رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله الذي أنار العالم بنور الهداية والرحمة التي بعث لها..

ونوه بدور الجميع في إحياء المناسبة الدينية العظيمة للتزود من قيم وأخلاق ومبادئ المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

واكد وزير الداخلية، أهمية الاقتداء برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله قولا وعملا والسير على نهجه.

تخلل اللقاء بحضور وكيلي المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة ومحمد المتوكل، ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، ومدير عام الموارد البشرية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ونائب مدير عام شرطة المحافظة للمناطق الشمالية العقيد أمين أبو قشة، كلمات من قبل مسؤولي المديريات وقصائد شعرية عبرت عن الفرحة والابتهاج بذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى