أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعاتمحافظات

افتتاح مبنى شرطة بيت الفقيه وعنابر جديدة في الإصلاحية المركزية بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ربيع الأول 1444هـ

افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، صباح اليوم مبنى إدارة أمن مديرية بيت الفقيه الذي تعرض لقصف العدوان في العام 2015.

وخلال الافتتاح بحضور مدير عام شرطة الحديدة اللواء عزيز عبدالله الجرادي، ومساعد مدير الشرطة العقيد عادل عبدالله حنيشة، أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن افتتاح إدارة أمن بيت الفقيه، يعد إنجازا عظيما.

وقال قحيم مخاطبا دول العدوان “مهما قصفتم أو دمرتم فإن اليمنيين بفضل الله سبحانه وتعالى لديهم نفوسا عالية”.. مشيدا بدور مدير شرطة المربع الجنوبي.

كما افتتح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد، مجموعة من العنابر الجديدة في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

واطلع المحافظ قحيم واللواء عبدالحميد المؤيد بحضور مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي، على أعمال التجهيزات والتوسعة في الإصلاحية.

واستمعوا من مدير عام الإصلاحية العقيد محمد الصوفي إلى شرح عن مستوى التجهيزات التي تتسع لـ 200 سرير، والجدوى منها في تخفيف معاناة النزلاء.

وأكد المحافظ قحيم، اهتمام السلطة المحلية بنزلاء الإصلاحية من خلال توفير احتياجاتهم الغذائية والصحية والإيوائية، بالتنسيق مع المصلحة وإدارة الإصلاحية، وحرصها على إعادة تأهيلهم ليصبحوا أفرادا صالحين في المجتمع بعد قضاء محكوميتهم.

من جانبه، أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاحية اللواء عبدالحميد المؤيد، إلى أهمية تجهيز التوسعة الجديدة التي تم فيها مراعاة الجوانب الصحية التي تتناسب مع أجواء المحافظة الحارة، لافتا إلى أنها ستسهم في الحد من معاناة نزلاء الإصلاحية خلال فصل الصيف.
وأوضح اللواء المؤيد أن المصلحة تعمل حاليا على توفير الممكن من الاحتياجات لمراكز ومعامل التأهيل والتدريب وورش الإصلاحية بهدف إعادة تفعيل دورها الإصلاحي والتأهيلي.. مثمنا دور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، في دعم الإصلاحية وتمويل بناء وتنفيذ التوسعة.

واعتبر اللواء المؤيد التوسعة الجديدة في الإصلاحية المركزية، خطوة جيدة للاهتمام بالنزلاء في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمعالجة قضية النزلاء من كافة الجوانب.

حضر الافتتاح نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عمر المقبلي وعدد من المسؤولين في مصلحة التأهيل وشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى