أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماعا أمنيا لمناقشة أداء نقاط الحزام الأمني بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 جمادى الأخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة صعدة العقيد عبد الله صالح ربشان اجتماعا أمنيا ضم قائد الكتائب المقدم خالد راجح اليوم لمناقشة الوضع الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني للمحافظة وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام وتقييم أداء نقاط الحزام الأمني لمحافظة صعدة.

وفي الاجتماع أكد العقيد عبد الله ربشان إلى أن دوام وحضور قيادة قوات النجدة في المرحلة القادمة سيكون في الميدان الأمني بدلا من المكاتب والمقار، مع أفراد نقاط الحزام الأمني، لتلمس واقع الأداء والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

ولفت العقيد ربشان إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالمحافظة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لكل من يتجاوز صلاحياته.

وشدد على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله واستشعار رقابته في واقعنا الأمني، كونه كفيل في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

ونوه العقيد ربشان إلى ضرورة أن تلمس القيادة مخرجات الاجتماع في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن أثناء خدمتهم.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية بشكل مستمر والاهتمام باليوم الثقافي وتقوية وتعزيز الوعي لدى منتسبي النجدة والحفاظ على الروحية الجهادية وتحصين النفس من الاختراق وحثهم المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

ووجه ربشان قادة الكتائب بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد نقاط الحزام الأمني، سيما المداخل الرئيسية للمحافظة بهدف الاطلاع على كيفية التعامل مع الوافدين وتقديم صورة مشرقة لرجل الأمن لتعزيز الثقة ما بين المواطن والأجهزة الأمنية.

حضر الاجتماع رئيس قسم القوى البشرية في الفرع النقيب عبدالواحد الفيشي، وضباط ومنتسبو نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى