أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الحديدة تناقش الخطة الأمنية لتأمين ساحة المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1445 هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، اجتماعا موسعا لقيادة شرطة المحافظة لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتأمين ساحة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير الشرطة العسكرية العميد يوسف الهطفي، وقائد قوات النجدة العقيد أحمد الهادي، ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة والأمن العقيد عمر المقبلي، أكد اللواء عزيز الجرادي أهمية الإعداد الجيد للفعالية المركزية للمولد النبوي وتطبيق الخطة الأمنية لتأمين الفعالية.

وأشار إلى أهمية تعزيز التنسيق بين كافة الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والسكينة العامة واستكمال الترتيبات في الموعد المحدد والجهوزية العالية لتنظيم حركة السير وتأمين الطرق بما يكفل إنجاح الخطة.

ودعا اللواء الجرادي إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح الفعاليات والحشد للفعالية المركزية تكريماً وتشريفاً لمولد سيد الخلق وخاتم الأنبياء عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.. حاثا على ضرورة التعامل الإيجابي مع المواطنين وتقييم وقياس أثر الأداء في الميدان.

من جانبه أكد مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد حسن صومعه، أهمية مضاعفة الجهود واستشعار الجميع بالمسؤولية في تأمين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.. لافتاً إلى أهمية رفع اليقظة والحس الأمني ورصد أصحاب السوابق ووضع الخطط والإجراءات لإفشال أي محاولات تعكر صفو الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

فيما شدد نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي على ضرورة والترتيب النوعي لاستقبال الوفود المشاركة في هذه المناسبة، والعمل على تهيئة ساحة الاحتفال لتكون بالشكل الذي يليق بالمناسبة.

وأكد العقيد المغربي ضرورة التفاعل الجاد مع الاحتفال بمولد الرسول الأعظم من خلال الاهتمام بإقامة وتأمين الفعاليات والحشد المشرف للفعالية الكبرى.

وأستعرض الاجتماع بحضور مدير القيادة والسيطرة المقدم علي المحاقري، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم بسام اللاعي، الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية.

وأكد المجتمعون جهوزية كافة الوحدات الأمنية لتنفيذ الخطة الأمنية وبما يضمن إنجاح الفعالية المركزية للمولد النبوي التي ستشهدها المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى