أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة أمانة العاصمة يتفقد العمل الأمني في منطقة صنعاء القديمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو القعدة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش مستوى العمل الأمني في منطقة صنعاء القديمة، ومناقشة إجراءات الحفاظ على الأمن والاستقرار، و سبل تعزيز الجهود الأمنية في المنطقة.

وخلال الزيارة ثمن اللواء هراش الإنجازات والجهود المبذولة من قبل منتسبي المنطقة لتحسين الأداء الأمني وحفظ الأمن والاستقرار، موكداً على حرص شرطة العاصمة على تأمين المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وتعزيز السكينة العامة.

وأكد اللواء معمر هراش ضرورة تفعيل دور الرقابة والمتابعة ومحاسبة المقصرين والمُخلّين بأداء أعمالهم، مشدداً ضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني حتى يكون رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق والتعامل بإحسان مع المواطنين والتحلي بالروحية الإيمانية العالية.

ودعا اللواء هراش إلى رفع مستوى الأداء الأمني لتفادي أي قصور أو إهمال أو تجاوزات، مشيرا الى أن نجاح العمل الأمني يتطلب بالمقام الأول بناء الروحية الإيمانية للوحدات الأمنية أفراداً وقيادات.

وحث اللواء هراش الجميع على الانضباط واستشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد والتنسيق بين مختلف الوحدات للارتقاء بالمنظومة الأمنية.

استقبله خلال الزيارة مدير أمن منطقة صنعاء القديمة العقيد محسن حمود القحوم، و نائب مدير أمن منطقة صنعاء القديمة المقدم محمد إسماعيل المرتضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى