اخبار قيادة وزارة الداخلية

مناقشة المصفوفة التنفيذية لتنظيم حركة السير بأمانة العاصمة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1444 هـ‍

ناقش اجتماع ضم أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، اليوم، المصفوفة الخاصة بتنفيذ توجيهات فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بخصوص تنظيم حركة السير بشوارع أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع ثمن المجتمعون الخطوات والإجراءات الملموسة التي تتخذها شرطة المرور في سبيل الحد من المخالفات والإزدحامات، وتعزيز السلامة المرورية على كافة الطرق.

كما استمع المجتمعون، بحضور أمين محلي الأمانة أمين جمعان وأعضاء الهيئة الإدارية حمود النقيب وشرف الهادي وعادل العقاري، إلى شرح من مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، حول المهام الجارية في تنفيذ المصفوفة بشوارع العاصمة بخاصة مع اقتراب موعد الاحتفالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين.

وأقر الاجتماع تكليف لجنة للنزول الميداني لحصر المخالفات المعيقة لحركة السير وازالتها والتعامل معها بمقتضى القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

وشدد أمين العاصمة على اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع المخالفات ومعوقات حركة المرور من شوارع الأمانة بما فيها رفع بعض الأسواق غير الملتزمة بالقواعد المنظمة لها وتنفيذ الإجراءات بحق المخالفين والممتنعين.

وأكد على الاهتمام برجال المرور في مواقع عملهم بجولات وشوارع العاصمة وايلائهم الرعاية لتعزيز جهودهم في التنظيم والانضباط في الميدان وفق الإمكانيات المتاحة.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء المجلس المحلي ومدراء مرور الأمانة العقيد أحمد القحوم، ومكتبي النقل محمد الشهاري، والأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي، ونائبه المهندس عبداللطيف الولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى