أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

بدء العمل في مبنى فرع مصلحة الجوازات بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 صفر 1444 هـ‍

دشن محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية العميد عبد الرؤوف مفضل، اليوم، العمل بمبنى فرع المصلحة بالمحافظة بعد إعادة تأهيله.

وطاف قحيم ومفضل بأقسام وإدارات فرع المصلحة واستمعا من مدير الفرع العقيد حسين الكبسي إلى الإجراءات والتجهيزات التي تم تنفيذها، مؤكداً جهوزية الفرع لاستقبال المواطنين وتقديم الخدمات.

وأكد المحافظ قحيم أن عودة العمل بفرع المصلحة بعد إعادة تأهيله سيسهم في تحسين الأداء والتخفيف من معاناة المواطنين والحصول على الوثائق الثبوتية بكل سهولة ويسر.

وأشاد بكافة الجهود المبذولة لإعادة العمل في الفرع بعد تدميره من قبل قوى العدوان ومرتزقتها، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الفرع وتقديم كافة أوجه الدعم .

فيما أشار وكيل المصلحة إلى أن إعادة العمل بفرع المصلحة يأتي في إطار الحرص على تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين سيما في ظل المرحلة الراهنة.

وحث العاملين بالفرع على مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء وتسهيل إجراءات الحصول على الوثائق الثبوتية للمواطنين بالمحافظة، مثمنا جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية وإدارة أمن المحافظة في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير عمل الفرع .

حضر التدشين نائبا مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي ومدير فرع المصلحة العقيد الركن علي الشرفي، ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام في الفرع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى